كيفية استرداد حساب TikTok

+
حجم خط المقال
-

{toc} $title={محتوى المقال}

كيفية استرداد حساب tik tok . هل تواجه صعوبة في تسجيل الدخول إلى حسابك Tik Tok لماذا لا يمكنك تذكر تفاصيل تسجيل الدخول؟ هل تم حظرك على TikTok بسبب سوء سلوك مزعوم وهل ترغب في إصلاح هذا الموقف؟ هل قمت بحذف حساب TikTok الخاص بك ولكنك تريد الآن تتبع خطواتك ولا تعرف كيفية استعادتها؟

كيفية استرداد حساب TikTok

كيفية استرداد حساب TikTok خطوة بخطوة

معلومات اساسية

 

قبل مواصلة القراءة ومشاهدة مقال كيفية استرداد حساب TikTok ، يبدو من الصواب تزويدك ببعض المعلومات الأولية التي لا يمكنك تجاهلها على الإطلاق قبل المتابعة.


للتعمق في الأمر ، أود أن أخبرك بوضوح أنه إذا تم حظر حسابك بواسطة TikTok ، فسيكون من المستحيل استعادته ، ما لم تتمكن من إثبات أن شخصًا ما قد انتزعها واستخدمها بشكل غير لائق من أجل أنت (ولكن من الصعب إلى حد ما القيام بذلك).



 

لا يمكن أيضًا استرداد حساب تم حذفه لأكثر من 30 يومًا: كما هو مذكور في شروط استخدام TikTok ، في الواقع ، "بمجرد اختيارك لحذف حسابك ، لا يمكنك حذفه بعد الآن." غير قادر على تنشيط أو استرداد المحتوى أو المعلومات التي أضفتها. " و إذا كان كل شيء واضحًا لك حتى الآن ، فسأقول إنه يمكننا الاستمرار.


كيفية استرداد حساب TikTok بدون كلمة مرور

لنرى أولاً كيفية استرداد حساب TikTok بدون كلمة مرور . إذا فقدت كلمة مرور حسابك ، فاعلم أنه لن يكون من الصعب استعادتها.


للمتابعة ، قم بتشغيل تطبيق TikTok على جهازك Android o iOS / iPadOS ، اضغط على الزر My Profile (أسفل اليمين) واضغط على الزر Register (الموجود في المنتصف).



 

على الشاشة التي تفتح ، انقر فوق تسجيل الدخول (الموجود في الجزء السفلي الأيمن في المراسلات مع المقالة هل لديك حساب بالفعل؟ ).


ثم اضغط على الزر الوصول إلى الهاتف / البريد الإلكتروني / اسم المستخدم ، وانقر فوق علامة التبويب البريد الإلكتروني / اسم المستخدم (أعلى اليمين) ثم انقر فوق هل نسيت كلمة المرور؟ يقع في الجزء السفلي من نموذج تسجيل الدخول.


في هذه المرحلة ، اختر كيفية استرداد كلمة مرور الحساب: رقم الهاتف ، إذا قمت بالتسجيل برقم هاتف ، أو بريد إلكتروني ، إذا قمت بالتسجيل باستخدام عنوان بريد إلكتروني.


لذلك ، في حقل النص ذي الصلة ، قم بتوفير رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني الذي قمت بالتسجيل به في الخدمة واضغط على الزر إرسال الرمز o إعادة التشغيل ، بناءً على الخيار المحدد مسبقًا.


في هذه المرحلة ، أدخل رمز التحقق الذي تم إرساله إليك عن طريق الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني في حقل النص المقابل واضغط على الزر إرسال في الجهاز الظاهري للوحة المفاتيح من جهازك.



 

أخيرًا ، اكتب كلمة المرور الجديدة التي تريد استخدامها على TikTok ، وهي مجموعة تتكون من 8 إلى 20 حرفًا وتتكون من أحرف وأرقام وأحرف خاصة. أخيرًا ، اضغط على الزر تسجيل الدخول.


كيفية استرداد حساب TikTok بدون بريد إلكتروني

هل تريد استعادة حساب TikTok بدون بريد إلكتروني ؟ يمكنك ، طالما قمت بتكوين عدد كبير جدًا من حسابات الهاتف المحمول كطريقة استرداد قبل أن تفقد بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بك أو تتذكر اسم المستخدم الخاص بك.


للمتابعة ، قم بتشغيل تطبيق TikTok على جهاز Android أو iOS / iPadOS ، اضغط على زر ملفي التعريفي (أسفل اليمين) واضغط على زر التسجيل (في وسط الشاشة).


في الشاشة التي تفتح ، انقر فوق تسجيل الدخول الموجود في أسفل اليمين ثم الزر استخدام الهاتف / البريد الإلكتروني / اسم المستخدم .


الآن ، إذا كان لديك رقم هاتف مرتبط بحسابك ، فاترك علامة التبويب Telefono محددة ، وقم بتوفير رقم الهاتف في حقل النص المقابل واضغط على الزر إرسال الرمز .



 

ثم اكتب الرمز الذي تلقيته عن طريق الرسائل القصيرة في حقل النص المقابل ، واسمح بالدخول على لوحة مفاتيح الهاتف المحمول وهذا كل شيء.


باعتباره "سحرًا" ، ستكون قد استردت حسابك ، حتى لو لم تتذكر عنوان البريد الإلكتروني المرتبط به.


إذا كنت تتذكر اسم المستخدم الخاص بك ، فانقر فوق علامة التبويب البريد الإلكتروني / اسم المستخدم (أعلى اليمين) ، وقم بتوفير اسم المستخدم وكلمة المرور في الحقول النصية ذات الصلة ، ثم انقر فوق الزر تسجيل الدخول .


بمجرد استرداد حسابك ، لمعرفة عنوان البريد الإلكتروني الذي قمت بتسجيله على TikTok ، انقر فوق الزر ملفي الشخصي (أسفل اليمين) ، واضغط على الرمز المكون من ثلاثة أرقام (أعلى اليمين) وحدد العنصر حدد إدارة المحاسبة .


ستتمكن بعد ذلك من رؤية عنوان البريد الإلكتروني (المخفي جزئيًا) الذي قمت بالتسجيل به وبالتالي ستكون قادرًا على تتبعه.



 

إذا كنت ترغب في تغيير عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك أو إذا كنت تريد أن يتم إعلامك لاحقًا بما هو عليه (إذا كنت لا تزال لا تفهمه) ، فانقر فوق البريد الإلكتروني الموجود على الشاشة إدارة الحسابات والمس العنصر التالي .


ستتلقى رسالة على عنوان البريد الإلكتروني لحساب TikTok الخاص بك ، والتي ستتيح لك فهم العنوان الذي أنشأت فيه الحساب. من خلال الكتابة ، في حقل النص المقابل ، تم استلام الرمز وإدخاله لإعطاء ، على لوحة مفاتيح الجهاز المستخدم ، يمكنك الوصول إلى الوحدة التي تسمح لك بتغيير عنوان بريدك الإلكتروني.


إذا لم تكن لديك القدرة على الوصول إلى صندوق البريد المرتبط بحسابك ، فاضغط بدلاً من ذلك على العنصر هل يتعذر عليك الوصول إلى عنوان البريد الإلكتروني؟ وبعد تقديم الرمز الذي سيتم إرساله إليك عبر الرسائل القصيرة (إلى الرقم المرتبط بملفك الشخصي) ، يمكنك تغيير عنوانك باتباع التعليمات الواردة في السطور السابقة.


إذا لم تقم بإعداد رقم هاتفك المحمول كطريقة لاسترداد الحساب أو لا تتذكر اسم المستخدم الخاص بك ولهذا السبب ما زلت غير قادر على تسجيل الدخول ، يمكنك محاولة تحديد موقع عنوان البريد الإلكتروني الذي قمت بتسجيله. على تيك توك.


كيف؟ ربما يمكنك محاولة البحث عن رسائل البريد الإلكتروني من TikTok بين عناوين البريد الإلكتروني لديك: إذا كان أي منها يحتوي على رسائل من النظام الأساسي ، فمن الواضح أن العنوان الذي قمت بالتسجيل به. من خلال القيام بذلك ، ستتمكن من تسجيل الدخول مرة أخرى إلى حسابك باستخدامه.


كيفية استرداد حساب تيك توك المحظور

هل تريد استعادة حساب TikTok محظور ؟ إذا كانت للخدمة أسباب وجيهة للحظر ، أخشى أنها لن تكون قادرة على فعل الكثير. من ناحية أخرى ، إذا كنت تعتقد أنك وقعت ضحية لخطأ ما ، فحاول الاتصال بـ TikTok على عنوان البريد الإلكتروني التالي: feedback@tiktok.com.


في الرسالة ، حدد الأسباب التي تجعلك ترى أنه من غير المناسب حظر حسابك واطلب إعادة تنشيطه. لسوء الحظ ، لا يمكنني ضمان نجاحها ، لكن لا شيء يمنعك من المحاولة.


كيفية استعادة حساب TikTok المحذوف

تم حذف حساب TikTok الخاص بك ولكن هل تريد محاولة استعادته؟ إذا قمت بحذف حسابك لمدة تقل عن 30 يومًا ، فمن السهل جدًا القيام بذلك.


تم حذف حساب Para Recover TikTok منذ أقل من 30 يومًا ، قم بتشغيل تطبيق TikTok على جهاز Android أو iOS / iPadOS ، اضغط على الزر ملفي الشخصي (أسفل اليمين) ، واضغط على الزر تسجيل (في وسط الشاشة) وانقر فوق تسجيل الدخول (أسفل اليمين).


ثم قم بتسجيل الدخول إلى حسابك. اضغط على زر استخدام الهاتف / البريد الإلكتروني / اسم المستخدم الذي يظهر على الشاشة واختر ما إذا كنت تريد تسجيل الدخول باستخدام رقم الهاتف المرتبط بحسابك أو بريدك الإلكتروني أو اسم المستخدم.


في الحالة الأولى ، بعد تحديد علامة التبويب Telefono وتقديم رقم هاتفك في حقل النص المقابل ، اضغط على الزر Send code .


لذلك ، اكتب رمز التحقق الذي تلقيته عن طريق الرسائل القصيرة في حقل النص المقابل وأدخله على لوحة مفاتيح جهازك.


بخلاف ذلك ، إذا اخترت تسجيل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني أو اسم المستخدم بعد النقر على علامة التبويب البريد الإلكتروني / اسم المستخدم (أعلى اليمين) ، فقدم بيانات الاعتماد الخاصة بك في الحقول النصية البريد الإلكتروني أو اسم المستخدم y كلمة المرور واضغط على الزر تسجيل الدخول.


بمجرد تسجيل الدخول ، أكد رغبتك في إعادة تنشيط حساب TikTok الذي قمت بتعطيله مسبقًا بالضغط على الزر " إعادة التنشيط".


هل قمت بحذف حساب TikTok لأكثر من 30 يومًا ؟ آسف ، ولكن كما أخبرتك بالفعل في السطور التمهيدية للمقال ، للأسف لا توجد طريقة للقيام بذلك. الشيء الوحيد الذي يمكنك فعله هو إنشاء حساب جديد ، ولكن من الواضح أنك لن تكون قادرًا على استعادة المحتوى الذي قمت بإنشائه بالفعل.

comments

إعلان - اول المشاركة
إعلان - اخر المشاركة
إعلان - وسط المشاركة

تغيير الالوان

الوضع المظلم

تفعيل إيقاف

وضع القراءة

تفعيل إيقاف

وضع الشاشه

تفعيل إيقاف