كيفية الربح من InboxDollars: هل هو مشروع ، وكم يمكنك أن تربح؟

+
حجم خط المقال
-

{toc} $title={محتوى المقال}

 كيفية الربح من InboxDollars: هل هو مشروع ، وكم يمكنك أن تربح؟

لدينا توقعات عالية لمواقع المسح المدفوعة. أولاً ، نوصي فقط بالمواقع الشرعية التي لها تاريخ في الدفع والمعاملة العادلة للأعضاء. ثانيًا ، يجب أن يكون الوصول إليها سهلاً ، وثالثًا ، يجب أن تستحق وقت قرائنا. إليك كيفية تكديس InboxDollars.

كيفية الربح من InboxDollars: هل هو مشروع ، وكم يمكنك أن تربح؟

هدفنا الأول في DollarSprout هو مساعدة القراء على تحسين حياتهم المالية ، ونحن نتشارك بانتظام مع الشركات التي تشاركنا نفس الرؤية. إذا تم الشراء أو الاشتراك من خلال أحد روابط شركائنا ، فقد نتلقى تعويضًا عن الإحالة. تعلم المزيد هنا .

أنا دائمًا متشكك في مواقع الاستطلاع.

يبدو لي أن أي تطبيق أو موقع ويب يروج "للمكافآت المجانية للأشياء التي تفعلها كل يوم" يبدو سطحيًا بعض الشيء.


ولكن بعد اختبار جميع ميزات التطبيق وكسب 8 دولارات أمريكية في الأسبوع الأول ، تم بيع شرعية التطبيق.


في هذا الاستعراض ، سأشرح الطرق الثمانية الرئيسية التي يمكنك من خلالها كسب المال باستخدام InboxDollars ، وإرشادك عبر تجربتي باستخدام كل ميزة ، واكتشاف الأنشطة ذات الدخل الأعلى (والأنشطة التي ربما يجب تجنبها).


ما هو InboxDollars؟

InboxDollars موقع يمكنك من خلاله إجراء استطلاعات الرأي واسترداد عروض استرداد النقود وطباعة القسائم وقراءة رسائل البريد الإلكتروني الترويجية ومشاهدة الإعلانات وإكمال المهام الصغيرة الأخرى لكسب أموال إضافية على الجانب.


يمكنك استخدام InboxDollars على الكمبيوتر المحمول أو كتطبيق ، لذا فهي طريقة جيدة لكسب المال أثناء وقوفك في طابور أو تمشية كلبك. يقدم InboxDollars أيضًا مكافأة تسجيل مجانية بقيمة 5 دولارات للمستخدمين الجدد .


تمتلك Prodege LLC ، الشركة الأم لـ InboxDollars ، العديد من المواقع المماثلة ، بما في ذلك Swagbucks و MyPoints و ShopAtHome. إذا سبق لك استخدام أي من هذه المواقع ، فربما تلاحظ بعض التداخل مع InboxDollars. ومع ذلك ، يقدم InboxDollars بعض الميزات الفريدة ، مثل بطاقات Scratch و Win ورموز WinIt ، والتي سنتحدث عنها أكثر لاحقًا.


أحد الجوانب التي أقدرها في InboxDollars هو أن الموقع يتتبع أرباحك بالدولار والسنتات ، وليس بالنقاط. هذا يجعل من السهل معرفة مدى قربك من استرداد أموال.


InboxDollars هو موقع مكافآت به تطبيق جوّال يدفع للمستخدمين مقابل إجراء الاستطلاعات ومشاهدة مقاطع الفيديو وممارسة الألعاب واسترداد القسائم وإكمال المهام المختلفة عبر الإنترنت. استبدل نقاطك ببطاقات الهدايا أو بطاقات الخصم المدفوعة مسبقًا أو PayPal نقدًا.


هل InboxDollars مشروع وآمن؟

InboxDollars هو موقع مسح ومكافآت شرعي. تظهر تقييمات InboxDollars على Trustpilot تقييم 4.3 من أصل 5 نجوم مع أكثر من 18000 تقييم.


حصل التطبيق أيضًا على تصنيف 3.9 في متجر Google Play وتقييم 4.5 في متجر Apple ، مع أكثر من 240.000 تقييم.


الشركة التي تمتلك علامة InboxDollars التجارية ، Prodege ، حاصلة أيضًا على تصنيف B من Better Business Bureau مع عدم وجود أي شكاوى لم يتم حلها.


لقد استخدمت بعض مواقع المكافآت الأخرى الخاصة بـ Prodege ، وخاصة Swagbucks ، وتلقيت دفعات فورية في كل مرة قمت فيها بصرف بطاقة هدايا ، مما أدى إلى التخلص من أي مخاوف أخرى من أن النظام الأساسي قد يكون عملية احتيال. لطالما كانت تجربتي مع الشركة إيجابية ، ولكن على الأقل يمكنني أن أشهد ، نعم ، إن InboxDollars والعلامات التجارية الأخرى Prodege شرعية وآمنة مثل أي مكافآت أخرى أو تطبيق استرداد نقدي استخدمته.


8 طرق أساسية لكسب المال من InboxDollars

يقدم InboxDollars عدة طرق مختلفة للمستخدمين لكسب المال. يمكنك انتقاء كل منهم واختياره أو القيام به ، حسب وقتك واهتمامك.


عندما تنشئ حساب InboxDollars الخاص بك لأول مرة ، ستربح مكافأة قدرها 5 دولارات فقط للتسجيل وتأكيد عنوان بريدك الإلكتروني.


بعد ذلك ، ستقوم بملء استبيان مكون من 30 سؤالاً يطلب معلومات ديموغرافية مثل عمرك أو جنسك المحدد. قد يستغرق هذا ما بين 5 إلى 10 دقائق لملئه ويتضمن 0.50 دولارًا كمكافأة.


لا يمكنك صرف 5.50 دولارات على الفور. الحد الأدنى لاسترداد مكافآتك هو 15 دولارًا. يمكنك الاستمرار في الكسب عن طريق:

  • إجراء الاستطلاعات
  • مشاهدة فيديوهات
  • يلعب ألعابا
  • التسوق من أجل استرداد النقود
  • طباعة واسترداد الكوبونات
  • التسجيل للحصول على العروض
  • تحميل الإيصالات الخاصة بك
  • البحث في الويب

بصرف النظر عن هذه الطرق الرئيسية للربح ، يمكنك الحصول على مكافآت إضافية من خلال لعب البنغو واسترداد أكواد WinIt ولعب Scratch and Win وإحالة أصدقائك وعائلتك.

وغني عن القول ، هناك الكثير من الخيارات التي يمكنك كسبها باستخدام InboxDollars. ومع ذلك ، لا يستحق كل منهم وقتك. لقد اختبرت ميزات InboxDollars ، وإليك ما تعلمته عن كل منها.

1. خذ استطلاعات الرأي مدفوعة الأجر.

قبل أن تتمكن من البدء في إجراء الاستطلاعات ، عليك ملء ملف التعريف الخاص بك. ستربح 0.50 دولارًا أمريكيًا مقابل الرد على استبيان قصير.

تدفع الاستطلاعات في أي مكان من 0.01 دولار إلى 5 دولارات وتستغرق من 5 إلى 20 دقيقة لإكمالها. سترى حوالي 10 استطلاعات مدرجة في حسابك مرة واحدة.

تنصح InboxDollars بالشخص الذي يعتقدون أنه الأفضل بالنسبة لك ، ولكن يمكنك أخذها بأي ترتيب تريده.

🔍 رأي المراجع: 

هذه واحدة من أكثر الطرق جديرة بالاهتمام لكسب المال باستخدام InboxDollars. ولكن كما هو الحال مع أي استطلاعات للرأي مدفوعة الأجر ، فلن تجعلك ثريًا.

على الرغم من أن InboxDollars تدعي أن الاستطلاعات تصل إلى 5 دولارات ، إلا أن تلك الموجودة في حسابي تتراوح من 0.01 دولار إلى 0.75 دولار. والوقت لا يرتبط بالضرورة بالأرباح. لدي العديد من الاستطلاعات في حسابي والتي تدفع 0.25 دولار ، لكنها تتراوح من 6 إلى 15 دقيقة وقت الانتهاء.

يختلف وقت إكمال استطلاع InboxDollars لنفس الأجر

لقد أجريت حتى الآن ثلاثة استطلاعات. حقق استبيان الملف الشخصي صافي 0.50 دولار. ثم أجريت استطلاعًا سريعًا من ثلاثة أسئلة مقابل 0.01 دولار واستطلاع أكثر تعمقًا مقابل 0.25 دولار.

استطلاعات InboxDollars التي أخذتها

كانت الاستطلاعات التي أجريتها حتى الآن ممتعة بشكل مدهش. واجهة مستخدم InboxDollars ليست لطيفة مثل بعض مواقع الاستطلاعات الأخرى التي استخدمتها ، ولكن الاستطلاعات نفسها تم وضعها معًا بشكل جيد ، والموضوعات مثيرة للاهتمام للغاية.


فقط كن على اطلاع على أي أسئلة "اختبار". تضع معظم مواقع الاستطلاعات هذه الأشياء للتأكد من أنك تولي اهتمامًا. إذا أخطأت في فهمها أو أجبت على الأسئلة الديموغرافية بشكل مختلف عما فعلت في استبيان ملفك الشخصي ، فقد يتم وضع علامة على حسابك وستتوقف عن تلقي عروض الاستطلاع.


2. مشاهدة مقاطع الفيديو.

تتضمن فئات الفيديو في InboxDollars الأخبار والمالية والرياضية والترفيهية ونمط الحياة. تتضمن كل فئة قائمة تشغيل لمقاطع الفيديو (عادةً من 6 إلى 9) التي يتراوح طولها.


InboxDollars خيارات الفيديو المدفوعة


سيتم تشغيل مقاطع الفيديو في علامة تبويب جديدة مع تشغيل مؤقت للعد التنازلي لمدة 45 إلى 75 ثانية في علامة تبويب منفصلة. بمجرد أن يصل المؤقت إلى الصفر ، يمكنك الانتقال إلى الفيديو التالي. إذا قمت بالنقر فوق علامة التبويب مع مؤقت التشغيل ، فسيتوقف مؤقتًا.

🔍 رأي المراجع:

أولاً وقبل كل شيء ، تأكد من إيقاف تشغيل مانع الإعلانات لهذه الميزة. لقد نسيت تشغيل حسابي وكل ما رأيته في حسابي كان رسالة تقول ، "عذرًا ، ليس لدينا أي مقاطع فيديو متاحة في هذا الوقت."

InboxDollars لا توجد مقاطع فيديو متاحة

بمجرد أن اكتشفت ذلك أخيرًا ، تمكنت من رؤية قوائم التشغيل المذكورة أعلاه.

يبدو أن هذه مهمة بطيئة نسبيًا ، لكنها لا تتطلب الكثير من التفكير أو الجهد. إذا كنت تقوم بمهام متعددة بشكل معتاد ، فإن مشاهدة مقاطع الفيديو باستخدام InboxDollars يمكن أن تكون طريقة جيدة لكسب القليل من المال الإضافي أثناء القيام بأشياء أخرى على الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر.


لدي قائمة تشغيل فيديو تعمل في علامة تبويب أخرى وأنا أكتب هذا.


الجانب السلبي الأكبر هو أنه ليس سلبيًا تمامًا. عندما ينفد عداد الوقت ، يجب عليك التبديل مرة أخرى والنقر فوق الزر للانتقال إلى الفيديو التالي.


علاوة على ذلك ، تتكون كل قائمة تشغيل من 6 إلى 9 مقاطع فيديو تقريبًا. هذا يعني أن الأمر يستغرق ما لا يقل عن 3 إلى 4.5 دقيقة لكسب 0.01 دولار أو 0.02 دولار. بهذا المعدل ، من الأفضل لك إجراء الاستطلاعات. ولكن إذا كنت تقوم بأشياء أخرى ولم يكن لديك الوقت للتركيز على أسئلة الاستطلاع ، فإن مقاطع الفيديو تعد بديلاً لائقًا.


الموضوعات ذات الصلة: 13 طريقة شرعية لكسب المال من مشاهدة مقاطع الفيديو


3. العب ألعاب InboxDollars.

يقدم InboxDollars ألعابًا مجانية مثل Solitaire و Candy Jam و Pet Hop. كما أنها توفر ألعابًا نقدية ، بما في ذلك Wheel of Fortune و Poker و Casino ، على سبيل المثال لا الحصر. بالنسبة إلى هؤلاء ، تقوم بالإيداع والمنافسة في البطولات النقدية للحصول على فرصة لكسب المزيد من الأموال.


وفقًا لتعليقات العملاء ، من الصعب كسب أموال حقيقية من خلال ممارسة الألعاب من خلال InboxDollars . هذا لأنك لا تحصل على مكافآت نقدية مقابل اللعب. بدلاً من ذلك ، تتجه كل لعبة تلعبها نحو تقدمك في Scratch and Win ، والذي يسمح لك بخدش تذكرة يانصيب افتراضية للحصول على مكافآت نقدية عشوائية.


على الرغم من أنك لا تحصل على نقود مقابل ممارسة الألعاب من خلال InboxDollars ، يبدو أنها إحدى أسرع الطرق للحصول على بطاقات Scratch و Win.


🔍 رأي المراجع: 

شعرت بخيبة أمل عندما اكتشفت أن وقتك وأدائك في الألعاب لا يحددان أرباحك.

أشعر بالحرج قليلاً لأقول إنني لعبت لعبة Monkey Bubble Shooter هذه لمدة 30 دقيقة ووصلت إلى المستوى 10 قبل أن أدرك أن رصيد حسابي لم يتغير.


لعبة InboxDollars Monkey Bubble Shooter

اعتقدت أن السبب وراء عدم ربح أي شيء هو أنني لم أفوز. لذلك تحولت إلى Pyramid Solitaire. بعد 30 دقيقة أخرى من اللعب ، فزت أخيرًا بلعبة! ولا يزال لا يوجد دفع تعويضات.


الجانب المشرق هو أن الألعاب ممتعة للغاية ، ويقدم InboxDollars خيارات ألعاب مجانية أكثر وأفضل من المواقع المماثلة التي استخدمتها ، بما في ذلك Swagbucks. ولكن إذا لم تكن منتبهًا ، فمن السهل أن تنشغل في الألعاب ، وتضيع الوقت ، وتنسى الهدف مما تحاول القيام به: كسب أموال إضافية.


ومع ذلك ، هذا يعتمد على أهدافك. إذا كنت تستمتع بلعب ألعاب مجانية مثل هذه والحصول على Scratch and Win من حين لآخر ، فقد تكون ألعاب InboxDollars طريقة جيدة لقتل الوقت وكسب القليل أثناء تواجدك فيه. ولكن إذا كان هدفك هو زيادة أرباحك باستخدام InboxDollars ، فمن المحتمل أنك تريد الالتزام ببعض الميزات الأخرى.


4. تسوق عبر الإنترنت واحصل على استرداد نقدي.

يقدم InboxDollars استردادًا نقديًا من مئات المتاجر ، بما في ذلك Best Buy و The Home Depot و Groupon و Kohl's. تختلف الصفقات من متجر لآخر ، حيث يقدم البعض ما يصل إلى 1٪ والبعض الآخر بما يصل إلى 25٪ استرداد نقدي.


InboxDollars كاش باك التسوق


يمكنك التسوق مباشرة من خلال حساب InboxDollars الخاص بك عن طريق تصفح قائمة بائعي التجزئة أو البحث بالاسم أو الفئة. مثل العديد من مواقع استرداد النقود الأخرى ، لديهم أيضًا امتداد استرداد نقدي يمكنك إضافته إلى متصفحك يسمى Billy Button.


عندما تتسوق على موقع يقدم فيه InboxDollars كوبونات أو استرداد نقدي ، سيعلمك زر Billy حتى لا تفوتك أي صفقة. سيُعلمك أيضًا عند توفر استطلاعات جديدة وفرص أخرى في حسابك.


🔍 رأي المراجع: 

إذا سبق لك استخدام تطبيق استرداد النقود مثل Rakuten أو Capital One Shopping أو Swagbucks ، فإن InboxDollars لا يختلف كثيرًا ، باستثناء الصفقات. أجد أن Billy Button أكثر ملاءمة من التسوق عبر بوابتهم على الإنترنت.


على غرار ما وجدته مع Swagbucks (والتي ، على سبيل التذكير ، مملوكة لنفس الشركة التي تمتلك InboxDollars) هو أنه ليست كل الصفقات كما يبدو ظاهريًا.


على سبيل المثال ، يتم سرد Best Buy عند استرداد نقدي بنسبة 1٪. ولكن عندما أقوم بالنقر فوق العرض وتوسيع الشروط والأحكام ، يتم إعطائي قائمة بالعناصر غير المؤهلة لأي استرداد نقدي ، بما في ذلك أي من منتجات Apple وأجهزة ألعاب الفيديو والطائرات بدون طيار والكاميرات والمزيد.


InboxDollars أفضل شروط شراء استرداد النقود


لذا قبل التسوق عبر InboxDollars ، تأكد من قراءة شروط كل صفقة.

إنفاق المال فقط للحصول على استرداد نقدي لم يكن أبدًا فكرة حكيمة في كتابي. ولكن إذا كنت تتسوق عبر الإنترنت ، فيمكن أن يساعدك استخدام زر Billy في العثور على القسائم واسترداد النقود باستخدام InboxDollars.


أنا دائمًا أحب الصفقات الجيدة ، لذلك لدي العديد من امتدادات استرداد النقود (Rakuten ، و Capital One Shopping ، و Swag Button ، و Billy Button ، وما إلى ذلك) على متصفح Chrome. كل واحد لديه عادة صفقات وكوبونات مختلفة. سيقوم كل منهم بإعلامك عند تسجيل المغادرة إذا كان لديهم كوبونات أو استرداد نقدي متاح ، لذلك اخترت العرض الذي يحتوي على أعلى عرض.


5. طباعة واسترداد القسائم.

يتم تشغيل قسائم InboxDollars بواسطة Coupons.com. يمكنك ربح 0.01 دولار عن كل قسيمة تطبعها (حتى 50 رصيدًا في اليوم) و 0.10 دولارًا أخرى لكل قسيمة تستردها.


كوبونات InboxDollars


عند طباعة قسيمة ، يجب أن تظهر النقاط في حسابك في غضون يومين عمل. ولكن قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 12 أسبوعًا لتلقي النقاط مقابل القسائم التي تم استبدالها.


يبدو أن معظم القسائم المتوفرة مخصصة لمحلات البقالة ، والأدوات المنزلية ، ومنتجات العناية الشخصية مثل مزيل العرق ، والشامبو والبلسم ، والأدوية التي لا تستلزم وصفة طبية.


🔍 رأي المراجع

هذه إحدى الطرق المفضلة لدي ، وهي إلى حد بعيد واحدة من أسهل الطرق لكسبها باستخدام InboxDollars.


لم أكن أعتقد أنني سأكون قادرًا على طباعة القسائم نظرًا لأن الطابعة الخاصة بي خارج الخدمة في الوقت الحالي ، ولكن اتضح أنه ليس عليك في الواقع طباعتها. يمكنك حفظها كملف PDF والاستمرار في الحصول على الرصيد.


يستغرق الانتقال إلى حسابك حوالي 30 ثانية ، والنقر فوق 50 كوبون (أو تحديدهم جميعًا) ، وتنزيلهم كملف PDF. استيقظت في الصباح بعد اختبار ذلك على رسالة بريد إلكتروني من InboxDollars تقول "تمت إضافة 0.50 دولار إلى حسابك."


أرباح كوبونات InboxDollars


لقد ربحت 1.50 دولار بهذه الطريقة ، ولكن بعد ذلك نفدت القسائم لأطبعها في اليوم الرابع. وفقًا لموقع InboxDollars ، يتم تحميل القسائم الجديدة أسبوعيًا ، لذلك أنا في انتظار دفعة جديدة حاليًا.


6. اشترك في عروض InboxDollars.

العروض هي بعض المهام الأعلى ربحًا على InboxDollars. يطلبون منك عادةً التسجيل باستخدام تطبيق أو موقع ويب تابع لجهة خارجية.


عروض InboxDollars


تتطلب بعض العروض أن تضع طلبًا أو تفتح حسابًا جديدًا وتقوم بإيداع ، ولكن يمكنك تصفية الخيارات المجانية بنسبة 100٪. يمكنك النقر فوق كل عرض لمعرفة المتطلبات.


يمكن أن يستغرق استرداد النقود من العروض في أي مكان من 7 أيام إلى شهر أو أكثر لتظهر في حساب InboxDollars الخاص بك.


🔍 رأي المراجع: 

لقد قلت هذا عن Swagbucks وأعتقد أنه صحيح بالنسبة لـ InboxDollars أيضًا: معظم هذه العروض غير مرغوب فيها.


بعضها ، وربما كلهم ​​، شرعيون. لكنها عادة ليست بهذه البساطة التي تبدو عليها.


صفقة واحدة في حسابي ، على سبيل المثال ، تقول إن كل ما علي فعله هو إكمال استطلاع قصير للحصول على مكافأة قدرها 10 دولارات. ولكن بعد إكمال استطلاع قصير ، تمت إعادة توجيهي إلى صفحة تقول إنه يتعين علي المطالبة بصفقات إضافية من مواقع جهات خارجية أخرى (أو جهة رابعة ، في هذه المرحلة) من أجل الحصول على المكافأة.


وتتطلب مني معظم هذه الصفقات دفع ثمن شيء ما.


يكفي القول ، لم أحصل على أي مكافآت مقابل الصفقات.


لقد قرأت مراجعات أخرى من مستخدمي Reddit الذين قالوا إنهم يحبون المطالبة بهذه العروض. لكن في رأيي ، ما لم تشاهد موقعًا أو منتجًا تهتم به حقًا ، فمن الأفضل لك إجراء الاستطلاعات وطباعة القسائم وإكمال الأنشطة الأخرى باستخدام InboxDollars.


7. تحميل إيصالات استرداد النقود الخاصة بك.

يقدم InboxDollars نوعين مختلفين من عمليات تحميل الإيصالات لاسترداد النقود: الإيصالات السحرية وأي إيصال.


سبق لي أن استخدمت تطبيقات بقالة استرداد النقود مثل Ibotta و Magic Receipts وهي عملية مماثلة. يمكنك الاختيار من قائمة الصفقات على InboxDollars ، وإضافتها إلى سلة التسوق الخاصة بك ، وشراء العناصر من متجر مشارك. ثم التقط صورة من إيصالك وقم بتحميله على حسابك لاسترداد نقدي فوري.


بعض الصفقات خاصة بالعلامة التجارية ، بينما يسمح لك البعض الآخر بكسب مبلغ محدد من استرداد النقود لأي علامة تجارية من الحليب ، والخبز ، والبيض ، والمنتجات ، وما إلى ذلك.


صفقات إيصال InboxDollars السحرية


أي صفقات إيصالات هي فقط ما تبدو عليه. يمكنك تحميل أي إيصال من أكثر من 1100 بائع تجزئة مضى عليه أقل من 14 يومًا. ستحصل على 0.02 دولار عن كل إيصال ترسله.


تتطلب معظم صفقات الإيصالات السحرية عملية شراء من المتجر ، ولكن يمكنك إرسال أي عروض إيصال للطلبات داخل المتجر وعبر الإنترنت.


🔍 رأي المراجع: لقد استخدمت هذه الميزة في Swagbucks ، وكانت التجربة هي نفسها تمامًا في InboxDollars.


في المرة الأولى التي قدمت فيها إيصالًا ، فوجئت بسرور بمدى سلاسة العملية. اعتقدت أن الأمر سيستغرق بضعة أيام حتى يصل استرداد النقود الخاص بي ، لكن InboxDollars قام بفحص الإيصال ضوئيًا بمجرد تحميله وإضافة رصيد إلى حسابي على الفور.




نصيحة واحدة اكتشفتها بالطريقة الصعبة: انتبه إلى المتاجر التي تقدم الصفقات التي تضيفها إلى قائمتك. إذا كان لديك متجر أساسي تتسوق فيه ، فقم بتصفية الصفقات لهذا المتجر. 


قائمة مخازن إيصالات InboxDollars Magic


بهذه الطريقة لا تشتري مجموعة من الأشياء عن طريق الخطأ لأنك تعتقد أنك تحصل على سعر جيد فقط لتكتشف عندما تقوم بتحميل الإيصال الخاص بك أن Target يقدم هذه الصفقة ، لكنك اشتريتها من Kroger.


8. استخدم محرك البحث InboxDollars.

لا يتم احتساب استخدام محرك بحث InboxDollars ضمن أرباحك بالدولار. كما هو الحال مع الألعاب المجانية ، فهو يمنحك تقدمًا نحو تذكرتك التالية Scratch and Win (والتي سنتحدث عنها أكثر أدناه).




في بعض الأيام ، يمكنك كسب رصيد مقابل 4 عمليات بحث ، بينما يمكنك في أيام أخرى ربح مكافآت مقابل 20 عمليات بحث أو أكثر.


🔍 رأي المراجع: لا أعتقد أن خوارزمية محرك البحث InboxDollars معقدة مثل خوارزمية Google. ومع ذلك ، فهي طريقة سهلة لكسب رصيد لبطاقات Scratch and Win ، والتي من المسلم بها أنها تسبب الإدمان.




يمكنك الحصول على أرصدة متعددة لنفس مصطلح البحث عن طريق التبديل بين الويب والصور ومقاطع الفيديو والأخبار.




InboxDollars ابحث عن كلاب بوردر كولي


كنت أرغب في تجربة بعض بطاقات Scratch and Win لمعرفة كيفية عملها ونوع المكافأة التي يمكنك توقعها. لقد وصلت إلى المستوى الثاني من البطاقات بسرعة بمجرد إجراء بعض عمليات البحث.

طرق أخرى للكسب باستخدام InboxDollars

بصرف النظر عن الاستطلاعات والقسائم والطرق الأساسية الأخرى لكسب النقود على InboxDollars ، يمكنك كسب مكافآت إضافية باستخدام Scratch and Wins ورموز WinIt وشرائط المكافآت وإحالة الأصدقاء إلى التطبيق.


خدش وانتصارات

تحدثنا عن هذه في وقت سابق بقليل في أقسام الألعاب والبحث. عند إكمال الاستبيانات وممارسة الألعاب والمشاركة في الأنشطة الأخرى على InboxDollars ، ستكسب تقدمًا نحو بطاقة Scratch and Win ، وهي في الأساس تذكرة يانصيب رقمية بمكافأة عشوائية.


هناك ثلاثة معالم رئيسية لـ Scratch و Win. كل واحد لديه احتمالية لمكافأة بحد أقصى 10 دولارات أو 25 دولارًا أو 100 دولار.


كلما أكملت المزيد من الأنشطة (مثل الاستطلاعات ، والألعاب ، وعمليات البحث ، وما إلى ذلك) ، كلما حصلت على خدش عالي المستوى. وفقًا لمدونة InboxDollars ، تختلف معظم أدوات الخدش بين سنتان و 0.25 دولار.


🔍 رأي المراجع:

يعد Scratch and Wins ممتعًا ، تمامًا مثل تذاكر اليانصيب ، يمكن أن يؤدي إلى الإدمان.


أسرع طريقة وجدتها لكسب تذاكر Scratch and Win هي إجراء عمليات البحث. وصلتني أربع عمليات بحث فقط إلى المستوى الأول في أقل من دقيقة.


InboxDollars امسح واربح من المستوى 1


بينما يمكن أن يكون Scratch and Wins ممتعًا وممتعًا ، إلا أنني لن أعتمد عليهما في الجزء الأكبر من أرباحك. النقاط عشوائية. لقد حصلت على 10 بطاقات Scratch and Win حتى الآن - بعضها من كل فئة من المستويات الثلاثة - بإجمالي 0.28 دولار.


دفعت أدنى أربع بطاقات لديّ 0.01 دولار (واحدة منها كانت من المستوى 3 Scratch and Win) ، وأعلى بطاقاتي دفعت 0.08 دولار في المستوى 2.


نقدًا في بطاقاتك عندما تكون لديك ، ولكن إذا كان هدفك هو زيادة وقتك مع InboxDollars ، فركز على الأنشطة ذات الدخل المرتفع مثل الاستطلاعات والقسائم واسترداد النقود.


رموز WinIt


في بعض الأحيان ، تنشر InboxDollars أكواد "WinIt" على حسابات Facebook و Instagram و Twitter.


يقدم كل رمز مكافأة مختلفة. بعضها يستحق بضعة سنتات ، والبعض الآخر يمنحك إدخالات اليانصيب أو التقدم نحو Scratch and Win التاليين.


تنتهي صلاحية هذه الرموز في الساعة 11:59 مساءً بتوقيت وسط أمريكا الشمالية يوم نشرها ، لذلك عليك تسجيل الوصول بحساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي بشكل منتظم للقبض عليهم.


🔍 رأي المراجع: 

لقد بحثت في وسائل التواصل الاجتماعي للشركة ووجدت رمز WinIt على Facebook لليوم الذي كنت أكتب فيه هذا ، يستحق رصيد Scratch and Win.


InboxDollars WinIt كود


إذا كنت بالفعل على Twitter و / أو Instagram و / أو Facebook ، فمن المحتمل أن يكون من المفيد اتباع InboxDollars للبقاء على اطلاع دائم بأكواد جديدة. ولكن على غرار Scratch and Win ، فهي مكافأة أكثر من كونها فرصة ربح موثوقة.


خطوط المكافآت والإحالات


كلما حققت هدف أرباحك اليومية أو أكملت قائمة مهامك اليومية ، يكافئك InboxDollars بمكافأة 0.03 دولار إلى 0.10 دولار. يحدد InboxDollars هدفك اليومي بناءً على سجل أرباحك السابقة.


عندما تحقق هدفك اليومي أو تكمل قائمة مهامك اليومية لعدة أيام متتالية (المعروفة باسم الخط) ، تحصل على مكافأة أكبر.


قائمة InboxDollars اليومية


بالنسبة لبرنامج الإحالة ، ستتلقى مكافأة نقدية قدرها 1 دولار لأول 5 أشخاص تقوم بإحالتهم إلى InboxDollars ، بالإضافة إلى 30٪ من أرباحهم مدى الحياة.


من أجل التأهل للحصول على المكافأة ، يجب أن تكسب الإحالات الخاصة بك 7 دولارات على الأقل. بمجرد وصولهم إلى الحد الأدنى البالغ 7 دولارات ، ستتلقى رصيدًا إضافيًا في غضون 24 ساعة.


بعد الإحالة الخامسة ، ستظل تحصل على 30٪ من أرباح الإحالات الجديدة ، ولكن لن تحصل على مكافأة قدرها 1 دولار.


🔍 رأي المراجع: 

أتمنى أن يشارك InboxDollars المزيد حول كيفية تعيين هدف أرباحك اليومية ، ولكنه ميزة جيدة. لقد ربحت حتى الآن 0.06 دولارًا كمكافآت ، معظمها من طباعة القسائم وإجراء استبيانين.


InboxDollars يونيو مكافأة


برنامج الإحالة ليس جيدًا مثل التطبيقات الأخرى التي استخدمتها ، لا سيما بالنظر إلى أن مكافأة 1 دولار مخصصة فقط لأول 5 إحالات.


لا يمكنني التحدث نيابة عن الجميع ، لكنني تجاوزت علامة 7 دولارات في غضون يومين أو ثلاثة أيام من فتح الحساب (بما في ذلك مكافأة الاشتراك البالغة 5 دولارات). إذا كانت إحالاتك مجتهدة ، فمن المحتمل أن تتوقع تلقي مكافأتك في غضون شهر بعد الاشتراك.


ما المقدار الذي يمكنك صنعه باستخدام InboxDollars؟


يمكنك صرف أرباحك النقدية من PayPal أو بطاقات الهدايا إلى أماكن مثل Amazon و Target و Starbucks بمجرد أن تصل إلى 15 دولارًا في حسابك.


يعتمد المبلغ الذي يمكن أن تتوقعه على الأنشطة التي تختارها.


على سبيل المثال ، قضيت 30 دقيقة في لعب لعبة Monkey Bubble Shooter ، والتي أوصلتني إلى بطاقة من المستوى 2. خدشته وحصلت على مكافأة قدرها 0.02 دولار.


ثم أجريت استطلاعًا لمدة 20 دقيقة دفع 0.50 دولارًا.


عملت اللعبة على حوالي 0.04 دولار للساعة. ليس بمعدل جيد.


جاء إجراء الاستطلاعات إلى ما يقرب من 1.50 دولار في الساعة. لا يزال ليس الكثير من المال ، ولكن حول المتوسط ​​لمواقع الاستطلاع ، في تجربتي. وبالتأكيد أكثر من لعب ألعاب InboxDollars.


تعد عمليات تحميل الاستطلاعات والقسائم واسترداد النقود والإيصالات من الأنشطة الأكثر ربحًا على InboxDollars. إذا التزمت بها ، فيمكنك توقع كسب 15 دولارًا إلى 30 دولارًا شهريًا.


لا يوجد مسح أو موقع لاسترداد النقود يُقصد به أن يكون صخبًا جانبيًا عالي المكاسب. ولكن إذا كنت ترغب في كسب المال بسهولة لمهام بسيطة ، فهذا هو المكان الذي يناسبك InboxDollars.


بدائل InboxDollars


إذا كنت تواجه مشكلة في الحصول على الموافقة للاستطلاعات من خلال InboxDollars أو كنت ترغب فقط في استكشاف خيارات أخرى ، ففكر في الاشتراك في واحد أو أكثر من بدائلها.


الاستطلاعات ذات العلامات التجارية : على عكس InboxDollars ، الذي يوفر طرقًا متعددة للربح ، فإن الطريقة الوحيدة لكسب المال باستخدام الاستبيانات ذات العلامات التجارية هي من خلال إجراء الاستطلاعات. ستربح أول 100 نقطة لك لإنشاء حساب. عند 1000 دولار ، أي ما يعادل 10 دولارات ، فأنت مؤهل لسحب بطاقات الهدايا إلى المطاعم المفضلة أو مواقع السفر أو تجار التجزئة عبر الإنترنت. إذا كنت تفضل الحصول على النقد ، فيمكنك تحويل أرباحك إلى PayPal أو إيداعها مباشرة في حسابك المصرفي.


Survey Junkie : أحد مواقع الاستطلاع الأصلية ، Survey Junkie ، لا يزال يحظى بشعبية بين المستخدمين. كما يوحي الاسم ، يركز هذا الموقع فقط على الاستطلاعات.


الحد الأدنى للدفع هو 10 دولارات ، ويمكنك استبدال النقاط ببطاقات الهدايا الإلكترونية أو نقدًا من خلال PayPal.


Swagbucks : Swagbucks هي واحدة من أشهر مواقع الاستطلاعات والاحداث الجانبية. مثل InboxDollars ، يمكنك كسب المال عن طريق إجراء استطلاعات الرأي ومشاهدة مقاطع الفيديو واسترداد القسائم وإكمال الأنشطة الصغيرة الأخرى. تقدم Swagbucks أيضًا مكافأة تسجيل بقيمة 10 دولارات للأعضاء الجدد.


يمكنك صرف أرباحك مقابل أقل من دولار واحد ، أو 140 Swagbucks (SBs). تتضمن خيارات الاسترداد الخاصة بك PayPal نقدًا أو بطاقات هدايا لبائعي التجزئة المشهورين مثل Amazon أو iTunes. تختلف مبالغ الاسترداد ، لذلك بينما تبدأ بطاقات هدايا أمازون بسعر 1 دولار ، قد تحتاج إلى ما لا يقل عن 5 دولارات للصرف للحصول على بطاقة هدايا الهدف.


يمكنك أيضًا كسب نقاط بسهولة باستخدام SwagButton ، وهو امتداد للمتصفح تنقر فوقه للعثور على كوبونات أو صفقات إضافية.


استعراض InboxDollars في الملخص: جيد لإنفاق أموال إضافية


يشبه InboxDollars الكثير من مواقع الاستطلاعات ، وخاصة Swagbucks. هذا ليس مفاجئًا لأن كلاهما مملوك لنفس الشركة.


يعد InboxDollars وأي موقع أو تطبيق مسح هو الأفضل إذا كنت ترغب في كسب بعض المال الإضافي بجهد ضئيل للغاية. إذا كان هدفك الأساسي هو جني أكبر قدر ممكن من المال باستخدام التطبيق ، فالتزم بالاستطلاعات وطباعة القسائم وتحميل الإيصالات الخاصة بك.


إذا كنت تبحث فقط عن تطبيق ممتع لملء وقتك ، فقد تحصل على الكثير منه فقط من خلال ممارسة الألعاب على هاتفك والحصول على مكافآت عشوائية مع تذاكر Scratch and Win.


لن تجني مئات الدولارات شهريًا. ولكن بالنسبة لبطاقة الهدايا العرضية التي تبلغ قيمتها 15 دولارًا ، فهي ليست طريقة سيئة لقضاء وقتك.


comments

إعلان - اول المشاركة
إعلان - اخر المشاركة
إعلان - وسط المشاركة

تغيير الالوان

الوضع المظلم

تفعيل إيقاف

وضع القراءة

تفعيل إيقاف

وضع الشاشه

تفعيل إيقاف