التحقق من عنوان Adsense مع أو بدون رقم التعريف الشخصي لـ Google AdSense

+
حجم خط المقال
-

{toc} $title={محتوى المقال}

التحقق من عنوان Adsense مع أو بدون رقم التعريف الشخصي لـGoogle AdSense هل تنتظر Adsense Pin أو تريد معرفة الطرق البديلة للتحقق من صحة عنوان Adsense الخاص بك؟ إذن أنت في المكان الصحيح لأننا في هذا الدليل سنناقش بالتفصيل حول التحقق من عنوان Google Adsense.

التحقق من عنوان Adsense مع أو بدون رقم التعريف الشخصي لـ Google AdSense

قبل إرسال أي مدفوعات من حساب Adsense الخاص بك ، يريد Google Adsense أن تتحقق من عنوانك. لهذا السبب ، يرسل Google Adsense رمزًا مكونًا من 6 أرقام يُعرف باسم رقم التعريف الشخصي (PIN) على عنوان الدفع الخاص بك ، والذي قدمته في حساب Google Adsense الخاص بك . يُعرف رمز PIN هذا أيضًا باسم Adsense PIN.

متى يتم ارسال رقم التعريف الشخصي لبرنامج Adsense؟

يرسل لك Google Adsense رقم تعريف شخصي للتحقق من عنوانك عندما تصل أرباح Adsense إلى عتبة التحقق للمرة الأولى. فيما يلي حد التحقق من عنوان Adsense للبلدان المختلفة:

التحقق من عنوان adsense

كم من الوقت تستغرق؟

بمجرد وصولك إلى الحد الأدنى للتحقق من عنوان Adsense ، سيرسل Google Adsense رقم التعريف الشخصي للتحقق من العنوان في غضون 3-5 أيام القادمة وسيصل إلى عنوانك في غضون 2-4 أسابيع. ولكن قد يستغرق المزيد من الوقت.

ولكن في الغالب ، يفشل ناشرو Adsense في الحصول على رقم التعريف الشخصي الخاص بـ Adsense بسبب مشاكل البريد. إذا كنت أحدهم وتبحث عن رقم التعريف الشخصي لبرنامج Adsense الخاص بك ، فلا داعي للخوف أو الإحباط. لأنه يمكنك طلب رقم تعريف شخصي حتى ثلاث مرات. وللتحقق من حساب Adsense الخاص بك ، لديك أربعة أشهر ……. :)

كيف تطلب رقم تعريف شخصي جديد في Adsense؟

إذا لم تستلم رقم التعريف الشخصي الذي تم إنشاؤه لأول مرة خلال 2-4 أسابيع ، فحينئذٍ تحتاج إلى طلب رقم تعريف شخصي جديد. يمكنك طلب رقم تعريف شخصي بديل جديد بعد 28 يومًا من تاريخ إنشاء رقم التعريف الشخصي الأول. يمكنك التحقق من تاريخ رقم التعريف الشخصي الذي تم إنشاؤه مسبقًا في حساب Adsense الخاص بك على صفحة معلومات الحساب ضمن خيار الإعدادات .

ملاحظة:

قبل طلب رقم تعريف شخصي جديد ، تحقق من العنوان المقدم. يمكنك تغيير أو تعديل عنوانك المقدم بالفعل. لأن العنوان الخاطئ قد يكون سببًا لعدم استلام رقم التعريف الشخصي الخاص بك. لذا ، تأكد من تقديم العنوان الحقيقي بالطريقة الصحيحة.

لطلب رقم تعريف شخصي جديد لبرنامج Adsense ، اتبع الخطوات التالية:

  • قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Google Adsense الخاص بك.
  • انتقل إلى صفحة معلومات الحساب ضمن علامة تبويب الإعداد .
  • التحقق من عنوان Adsense
  • انقر فوق "التحقق من العنوان".
  • في الجزء السفلي من هذه الصفحة ، ستجد زرًا به نص "طلب رقم تعريف شخصي جديد". انقر فوق هذا الزر " طلب رقم تعريف شخصي جديد " (سيظهر فقط بعد اكتمال 28 يومًا وإلا لم يحدث ذلك).
  • طلب التحقق من عنوان Adsense لرقم تعريف شخصي جديد من Adsense
  • ثم ستظهر لك نافذة منبثقة. مثله-
  • التحقق من عنوان Adsense
  • إذا كنت تريد ببساطة إنشاء رقم تعريف شخصي جديد ، فانقر فوق الزر الأول: نعم ، قم بإنشاء رقم التعريف الشخصي وإرساله بالبريد الإلكتروني. ولكن إذا كنت ترغب في تغيير عنوانك قبل إنشاء رقم تعريف شخصي جديد لبرنامج Adsense ، فانقر فوق الزر الثاني: لا ، قم بتغيير عنواني أولاً. ثم قم بتغيير العنوان وإنشاء رقم تعريف شخصي جديد.
  • الآن تقوم بإنشاء رقم التعريف الشخصي لبرنامج Adsense الخاص بك. لتأكيد ذلك ، تحقق من أحدث رمز PIN تم إنشاؤه في التاريخ في علامة التبويب "معلومات الحساب".

التحقق من عنوان Adsense

أو


يمكنك الوصول إلى صفحة التحقق من العنوان مباشرةً بالنقر فوق الزر " إجراء" في شريط التنبيه الخاص بتعليق المدفوعات باللون الأحمر.


التحقق من عنوان Adsense

ملاحظة: كل رقم تعريف شخصي بديل يتم إصداره لك سيكون نسخة طبق الأصل من رقم التعريف الشخصي الأصلي الأول. لذلك ، إذا كنت قد تلقيت رقم التعريف الشخصي الأول بعد طلب رقم تعريف شخصي جديد ، فيمكنك استخدام رقم التعريف الشخصي المستلم للتحقق من عنوان Adsense.


ولكن إذا لم تكن قد تلقيت رقم التعريف الشخصي الأول ، فهناك فرص كبيرة في ألا تتلقى أرقام التعريف الشخصية الأخرى. على وجه الخصوص ، إذا كنت تعيش في منطقة ريفية أو في بلدة / قرية صغيرة. كما أنني لم أستلم أي رقم تعريف شخصي لبرنامج Adsense الخاص بي. لقد تحققت من جميع حساباتي في Adsense باستخدام طرق بديلة للتحقق من عنوان Adsense.

ولكن إذا كنت قد تلقيت رقم التعريف الشخصي الخاص بـ Adsense ، فيمكنك التحقق من العنوان باستخدام رقم التعريف الشخصي الخاص بك.


كيفية التحقق من حساب Adsense باستخدام رقم التعريف الشخصي لـ Adsense

للتحقق من حساب Adsense باستخدام رقم التعريف الشخصي ، اتبع الخطوات التالية:

  • قم بتسجيل الدخول إلى حساب Adsense الخاص بك.
  • انتقل إلى صفحة معلومات الحساب ضمن خيار الإعدادات.
  • التحقق من عنوان Adsense باستخدام رقم التعريف الشخصي
  • انقر على خيار رابط التحقق من العنوان
  • أدخل رقم التعريف الشخصي الخاص بك وانقر على زر إرسال.

سيتم التحقق من حساب Adsense الخاص بك.

سوف تتلقى بريدًا من Google Adsense حول حالة التحقق من Adsense. ولكن لا يزال بإمكانك رؤية شريط إشعار الدفع المعلق حتى 24-48 ساعة القادمة.

ملاحظة: إذا لم تكن قد تلقيت رقم التعريف الشخصي الخاص بـ Adsense ، فلا ترسل أو تستخدم أرقام التعريف الشخصية للتخمين لحساب Adsense الخاص بك. لأنه إذا أدخلت رقم التعريف الشخصي الخطأ 3 مرات ، فسيتم تعليق حساب Adsense الخاص بك. وستفقد جميع أرباح Adsense الخاصة بك.

لذلك لا تحاول أن تكون أكثر من ذكي. ما عليك سوى التحلي بالصبر ، وسيتم التحقق من حساب Adsense الخاص بك برقم تعريف شخصي أو بطرق بديلة.

كيفية التحقق من حساب Adsense بدون رقم التعريف الشخصي لـ Adsense

وفقًا لـ Google ، يمكن للمستخدم طلب رقم تعريف شخصي حتى ثلاث مرات. ولكن إذا كنت قد طلبت بالفعل ثلاث مرات لرقم التعريف الشخصي الخاص بك. لكنها لم تتلق بعد. بعد ذلك ، يمكنك التحقق من حساب Adsense الخاص بك باستخدام أي مستندات صادرة عن الحكومة. مثل جواز السفر وبطاقة الهوية الصادرة عن الحكومة ونسخة من الحساب المصرفي ونسخة فواتير الهاتف وبطاقة Adhar (بطاقة الهوية في الهند) وغير ذلك الكثير.


لكن تذكر أنه يجب ذكر عنوانك في ذلك المستند الذي تستخدمه للتحقق من Adsense الخاص بك. ويجب أن يكون العنوان المذكور في المستند هو نفسه عنوان حساب Adsense الخاص بك.


يمكنك العثور على خيار إرسال مستند في حساب Adsense الخاص بك بعد طلب آخر رقم تعريف شخصي (ثالث). ولكن يمكنك تقديم إثبات الهوية الخاص بك بعد أربعة أسابيع من آخر (ثالث) رقم تعريف شخصي تم إنشاؤه. ولكن قبل أربعة أسابيع لا يمكنك التحقق من عنوان حساب Adsense الخاص بك. وسيتم إعادة توجيه هذا الارتباط إلى مستكشف أخطاء Adsense ومصلحها.


خطوات التحقق من حساب Adsense باستخدام Passport أو أي مستند هوية رسمية آخر:

للتحقق من عنوان حساب Adsense الخاص بك بوثيقة رسمية ، كنت بحاجة إلى هذه الأشياء الأربعة-

  • الاسم (اسم المدفوع لأمره في حساب Adsense)
  • عنوان بريد الكتروني
  • معرف ناشر Adsense الخاص بك. (يمكنك العثور عليه في صفحة معلومات الحساب)
  • نسخة ممسوحة ضوئيًا من المستند. امسح وثيقتك بجودة فائقة. واحفظه كملف JPG أو PDF.

أنت الآن على بعد خطوة واحدة فقط للحصول على حساب Adsense الذي تم التحقق منه.

اتبع هذه الخطوات لتقديم إثبات الهوية الخاصة بك-

  • تسجيل الدخول إلى حساب Adsense الخاص بك
  • انتقل إلى صفحة معلومات الحساب وانقر على خيار رابط التحقق من العنوان.
  • التحقق من عنوان Adsense
  • في الجزء السفلي من الصفحة ، ستجد خيارًا لإرسال المستند. اضغط على هذا الرابط.
  • الآن سيظهر لك نموذج. مثله-
  • املأ التفاصيل الخاصة بك وقم بتحميل نسخة وثيقة الهوية الخاصة بك. انقر فوق زر إرسال .
  • أتقنه! لقد أكملت عملية التحقق من عنوان Adsense.

الآن ، انتظر رد Adsense. عادة ما يستجيبون في غضون 2-3 دقائق. لكنهم قد يستغرقون وقتًا أطول للرد. وسيتم التحقق من حسابك في Adsense. لكن تذكر أن إشعار تعليق الدفع قد يستمر في الظهور حتى 24-48 ساعة القادمة في حساب Adsense الخاص بك.


الآن عليك أن تصل إلى الحد الأدنى للدفع لتحصل على دفعتك الأولى من Adsense. يمكنك قراءة هذا الدليل لزيادة أرباح Adsense والحصول على الأموال قريبًا.

عليك فقط أن تتحلى بالصبر. سيتم التحقق من حسابك في بعض الأشهر باستخدام Adsense PIN أو بدون رقم التعريف الشخصي لـ Adsense. ولكن بصفتك مبتدئًا ، فهي فترة محبطة لانتظار رقم التعريف الشخصي من Adsense. أستطيع أن أفهم….!

لكن يمكنني القول أنه سيتم التحقق من حساب Adsense الخاص بك برقم التعريف الشخصي أو بدونه. وهو مؤكد 100٪.

comments

إعلان - اول المشاركة
إعلان - اخر المشاركة
إعلان - وسط المشاركة

تغيير الالوان

الوضع المظلم

تفعيل إيقاف

وضع القراءة

تفعيل إيقاف

وضع الشاشه

تفعيل إيقاف